الأربعاء، 2 أكتوبر 2013

اليوم ختام دورة ألعاب التضامن الإسلامي بإندونيسيا

يسدل الستار اليوم علي منافسات دورة التضامن
الإسلامي الثالثة التي تقام بمدينة باليمبانج بإندونيسيا تحت شعار الوحدة والانسجام بمشاركة‏46‏ دولة إسلامية عضو بالإتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي‏.


يقام الحفل في السابعة مساء اليوم بحضور قيادات الرياضة في الوطن الإسلامي والأمير نواف بن فهد رئيس لجنة التضامن الآسيوي وممثلي اللجان الاولمبية والمنظمات الدولية ورؤساء البعثات المشتركة في البطولة كما سيحضر الحفل بهاء الدين بشير سفير مصر في إندونسيا وسوف يشهد حفل الختام العديد من الفقرات الفنية التي ستعكس التراث والثقافة الاندونسية والعربية خاصة تراث مدينة باليمبانج عاصمة محافظة جزيرة سومطرة والتي استضافت البطولة وقدمت كل سبل الراحة لضيوف الدورة من إداريين وفنيين ولاعبين وصل عددهم لأكثر من ألفي لاعب.
وسوف تلقي فقرات الحفل الضوء علي التنوع الاجتماعي للدول الإسلامية المختلفة التي تشارك في الدورة من مختلف القارات.. وفي الختام سوف يتم تسليم علم الدورة لممثل مدينة أذربيجان التي ستقام فيها الدورة المقبلة.
وحتي منافسات أمس فقد وضح تفوق إندونيسيا التي تتصدر الدورة بحصول أبطالها علي32 ميدالية ذهبية مقابل26 ميدالية ذهبية لمصر بعد أن أضافت بطلة التايكوندو نور حسين ذهبية في وزن49 كجم متغلبة علي بطلة المغرب شيماء التازي بعد مباراة قوية حسمتها بطلتنا نور لصالحها واضاف ابطال التايكوندو برونزيتين الاولي لمحمد ناجي عسل والثانية لروان رفاعي.

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق