الاثنين، 21 مايو 2012

الحلمان : مباراة أندونيسيا صعبة ونطالب الجماهير بمؤازرتنا


منير الغول : 11:37 21 أيار 2012
خلدون الحلمان
خلدون الحلمان
القدس – – قال الكابتن خلدون الحلمان نجم منتخبنا الوطني بكرة القدم أن المنتخب الفلسطيني ما زال في طور الاعداد تحت قيادة المدير الفني الكابتن جمال محمود وهو يتابع بدقة مدى التطور للاعبين والاداء الفني ومن هو اللاعب الذي يستحق التواجد في تركيبة المنتخب الوطني .

وبخصوص المباراة القادمة التي ستجمع منتخبنا الوطني مع نظيره الأندونيسي يوم غد الثلاثاء في الدور نصف النهائي من بطولة فلسطين أكد الحلمان انها مواجهه هامة وصعبة للوصول الى نهائي البطوله وحينها هدفنا سيكون فقط كيفية التتويج بلقب البطولة داعيا الجميع للوقوف خلف منتخبنا الوطني .

وتمنى الحلمان ان يقدم الوطني مستوى افضل من المستوى الذي ظهر به أمام باكستان وفيتنام وهو قادر على ذلك لان المستوى الفني يرتفع من مباراة الى اخرى كون اللاعبين تم تجميعهم خلال فترة قصيرة ومنهم من يلعب للمرة الاولى في صفوف الوطني ، وتابع : أجزم بان منتخبنا سيكون له كلمته في جميع المسابقات القادمة نظرا لوجود مدرب ذو خبرة وحنكه ودراية .

وبخصوص تألقه في اللقاءين السابقين وتسجيله 3 اهداف للمنتخب الوطني قال : ان ينال الأداء الذي اقدمه بالملعب رضا الجهاز الفني شيئ رائع ، وانا احترم رأي المدرب بقدراتي وساظل الجندي الوفي للمنتخب حينما يطلب مني ذلك والحمد لله اهدافي الثلاثة جاءت بفضل الله عز وجل ورضى الوالدين عني وثقة المدرب جمال محمود الذي كان يساندني دائما ، اضافة الى ذلك جهود جميع اللاعبين والحب المتبادل بيننا والنية الحسنة ساهمت في احراز تلك الاهداف .

وبخصوص تتويجه بلقب هداف بطولة فلسطين كونه اللاعب الوحيد الذي يمتلك في رصيده 3 اهداف اكد الحلمان أن ما يشغل تفكيره هو لقب البطولة ، وان وفقني الله عز وجل واحرزت لقب الهداف سيكون ذلك اجمل موسم رياضي في تاريخي الرياضي ولكن الاساس وقبل كل شيء هو الحصول على لقب البطولة قبل اللقب الشخصي .

ووجه الحلمان كلمة الى الجماهير الفلسطينية بضرورة مساندة منتخبنا الوطني خاصة ان المباراة أمام أندونيسيا ستقام على ستاد الحسين بالخليل متمنيا ان تمتلئ المدرجات لمساندة الوطني بالشكل المطلوب ، وتمنى من الجماهير الوفية للمنتخب الفلسطيني المساندة في باقي المباريات لانه لا توجد نكهة للمباريات بدون وجود جماهير الوطني خاصة اننا نلعب بطولة دولية على ارضنا ونريد ان يرانا العالم باننا شعب يحترم ويحب كرة القدم مؤكداً ان الجماهير ستكون اللاعب رقم 12 للوطني ، وان شاء الله سيكون جميع لاعبي الفدائي عند حسن ظن الجميع.

واختتم الحلمان حديثه بأن بطولة فلسطين الثانية من النكبة الى الدولة أظهرت لجميع الوفود المشاركة الوجه الحقيقي لشعب فلسطين لانه شعب صامد ومكافح ويمارس حياته الاعتيادية خاصة في الانشطة الرياضية ، وانا اعتقد بان كل لاعب عندما يذهب لبيته سيخبر عائلته عن شعبنا العظيم . 
 

هناك تعليق واحد:

  1. المدير الفني لمنتخب اندونيسيا :انا سعيد بهذا اللقاء والمستوى رغم الخسارة

    عقب المؤتمر الصحفي
    جمال محمود : لقاء اندونيسيا على ارض فلسطين اكبر انتصار
    الخليل- الحياة الرياضية- غيث غيث- بارك المدير الفني لمنتخب اندونيسيا « نيلمازير» بعد المباراة التي جمعت المنتخب الاندونيسي والمنتخب الفلسطيني على ارض خليل الرحمن في ستاد الحسين بن علي الدولي، والتي انتهت بفوز فلسطين بهدفين لهدف، للمدير الفني للفدائي جمال محمود بالفوز، مؤكداً انه سعيد بالمباراة والمستوى الذي قدمه فريقه امام المنتخب الفلسطيني، معرباً عن رضاه الكامل على اداء فريقه، وقال: ان فارق الهدف لم يؤثر على المستوى ولا بخسارة المباراة.
    واشاد بالمنتخب الفلسطيني واعتبر المباراة بأنها لقاء بين الأصدقاء، موجها دعوة للمنتخب الفلسطيني باللعب على ارض اندونيسيا تاكيدا على عمق الصداقة والعلاقات التي تربط الدولتين، مؤكداُ انه سيوجهً نصيحة لجيرانه من الدول، للمشاركة في البطولات القادمة لأنها خبرة بحد ذاتها ولها مضامين أخرى يجب على الجميع مساندتها ودعمها.
    اعتبر المدير الفني للمنتخب الفلسطيني جمال محمود بان لا خاسر بهذه المباراة ولقاء اندونيسيا على ارض فلسطين اكبر انتصار، وشكر الجماهير الفلسطينية التي ساندت الفدائي من ارض الميدان، وقال محمود: أن من حضر اللقاء ومن ساند ودعم من على شاشات التلفاز، مباركاً بهذا الفوز على ارض خليل الرحمن ,وحول اللقاء أشار محمود بان اللقاء صعب تكتيكيا لكن تمكن لاعبيه التفوق وهنا تنبعث الرسالة التي تؤكد بان المنتخب وضع أقدامه في الاتجاه الصحيح وهو يجني ثمار جهد وتعب اللواء جبريل الرجوب ولو كانت ببطء.
    وسيستعد المنتخب للمباراة النهائية التي ستجمعه أمام المنتخب التونسي على ستاد دورا الدولي، باذلا كل الجهود لتحقيق الانتصار والتتويج بكاس البطولة بالرغم من كل الظروف التي يمر بها المنتخب على صعيدي الإصابات ونفاذ دكت البدلاء، لكن الجميع يعمل من اجل إنجاح الهدف المنشود من تلك البطولة.
    http://www.alhayat-j.com/newsite/details.php?opt=6&id=173638&cid=2598

    ردحذف