الثلاثاء، 29 مارس 2011

النيابة العامة بدبي تشارك في المؤتمر الإقليمي السابع في إندونيسيا

شاركت النيابة العامة بدبي في المؤتمر الإقليمي السابع للجمعية الدولية لأعضاء النيابة العامة لدول آسيا والمحيط الهادئ ودول الشرق الأوسط الذي عقد في العاصمة الاندونيسية جاكرتا في الفترة بين ‬16-‬19 من الشهر الجاري، وعقد على هامش المؤتمر اجتماع كبار الأعضاء حضره كل من المستشار يوسف حسن المطوع المحامي العام الأول والمستشار إسماعيل مدني رئيس نيابة الأموال العامة.
وأكد المستشار يوسف حسن المطوع المحامي العام الأول على أهمية المشاركة لما للمؤتمر من دور في بحث سبل التعاون في القضايا الجنائية بين دول آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط، حيث ان هذه المحافل تمثل فرصة لتبادل المعارف والخبرات وأفضل الممارسات.
إلى جانب ذلك عقد المستشار يوسف حسن المطوع اجتماعاً على هامش المؤتمر مع ألاالمستشار جيمس هاميلتون رئيس الجمعية الدولية لأعضاء النيابة العامة تناول فيها سبل دعم العلاقات بين النيابة العامة بدبي والجمعية الدولية لأعضاء النيابة ومناقشة التعاون المستقبلي بين الطرفين.
ويشار إلى أن الجمعية الدولية لأعضاء النيابة العامة التي تأسست في العام ‬1995، منظمة غير حكومية وغير سياسية، وتعتبر تجمعاً عالمياً لأعضاء النيابة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق