السبت، 2 يوليو 2011

خادم الحرمين يستقبل مجموعة من أيتام ضحايا كارثة تسونامي في إندونيسيا


قدموا له درعا تذكارية ولوحة تجسد برهم وتقديرهم
السبـت 30 رجـب 1432 هـ 2 يوليو 2011 العدد 11904

جريدة الشرق الاوسط
الصفحة: أخبــــــار
 جدة: «الشرق الأوسط»
استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز أمس مجموعة من الأطفال الأيتام ضحايا كارثة تسونامي في إقليم باندا أتشيه بجمهورية إندونيسيا.

 وقدم الأطفال خلال الاستقبال شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين على كفالته لهم وكرمه الفياض ورعايته الكريمة، كما قدموا للملك عبد الله بن عبد العزيز درعا تذكارية ولوحة تجسد برهم وتقديرهم لوالدهم خادم الحرمين الشريفين. عقب ذلك، ردد الأطفال مجموعة من الأناشيد الإسلامية أمام خادم الحرمين الشريفين.

 يذكر أن برنامج تحالف منظمة التعاون الإسلامي لرعاية أيتام ضحايا زلزال تسونامي في إقليم باندا أتشيه بإندونيسيا قد بدأ بمبادرة كريمة من خادم الحرمين الشريفين بكفالة ألفي يتيم لمدة 15 عاما أو حتى يبلغ اليتيم سن الرشد 18 سنة.

 وقد بدأ العمل في هذا البرنامج في يوليو (تموز) 2009 ليصل عدد الأيتام المكفولين في مجموع عقود الرعاية حتى الآن إلى خمسة آلاف وثلاثمائة وعشرة أطفال أيتام.

 حضر الاستقبال الأمير بندر بن خالد بن عبد العزيز، والأمير مقرن بن عبد العزيز رئيس الاستخبارات العامة، والأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير، والأمير فيصل بن عبد الله بن محمد وزير التربية والتعليم، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين.

 وقد تناول الجميع طعام الغداء على مائدة خادم الحرمين الشريفين.

المصدر 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق