السبت، 16 يوليو 2011

وزير الإعلام وتقنية الاتصال في إندونيسيا يستقبل الدكتور ابن سلمة

وكالة الأنباء السعودية - واس
15/7/2011
جاكرتا : استقبل وزير الإعلام وتقنية الاتصال بجمهورية إندونيسيا تيفاتول سيمبيرينج في جاكرتا أمس وكيل وزارة الثقافة والإعلام للإعلام الخارجي السعودية الدكتور عبدالعزيز بن صالح بن سلمة والوفد المرافق له في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها لجمهورية إندونيسيا.
ورحب وزير الإعلام وتقنية الاتصال الإندونيسي بالدكتور ابن سلمة والوفد المرافق له، مثنيا على مستوى العلاقات المتميز بين جمهورية إندونيسيا والمملكة العربية السعودية.
كما تطرق إلى التعاون الذي يشهده البلدان في ميدان الاتصالات، وعبر عن سعادته بالتسهيلات التي تقدمها المملكة للوفود الإعلامية الإندونيسية التي تزور المملكة، مبدياً تطلعه إلى مزيد من التعاون الإعلامي بين البلدين .
من جانبه نقل الدكتور ابن سلمة للوزير الإندونيسي تحيات وزير الثقافة والإعلام السعودي ومساعده، وعبر عن سعادته بتنامي علاقات التعاون في المجال الإعلامي بين المملكة وإندونيسيا، مشيراً إلى الاهتمام الذي تلقاه الوفود الإعلامية الإندونيسية التي تزور المملكة من قبل وزارة الثقافة والإعلام، وإلى ما يقدم لها من تسهيلات تكفل لها تحقيق أهداف زياراتها.
حضر اللقاء السفير السعودي لدى جاكرتا عبدالرحمن محمد خياط وعدد من المسؤولين في وزارة الإعلام وتقنية المعلومات الإندونيسية.

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق