الثلاثاء، 2 أغسطس 2011

سفارتنا في جاكرتا تشارك في تنظيم برامج إفطار جماعية


اندونيسيا / سفارة الامارات / برامج إفطار جماعية
 

جاكرتا في 2 أغسطس / وام / نظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية بالتعاون مع سفارة الدولة في جاكرتا برنامج إفطار جماعي للمحتاجين والفقراء في مختلف أرجاء إندونيسيا فيما تم توزيع التمور عليهم وذلك لمساعدتهم ودعمهم خلال شهر رمضان المبارك.

وأعرب المستفيدون من المساعدات عن شكرهم وعرفانهم للجهود الخيرية والإنسانية التي تضطلع بها دولة الإمارات في إندونيسيا لتخفيف معاناة الفقراء والمحتاحين خاصة خلال الشهر الفضيل.

كما نظمت جمعية الشارقة الخيرية بالتعاون مع السفارة برنامج إفطار جماعي لعدد كبير من الفقراء والمحتاجين وكبار السن في المناطق الفقيرة في إندونيسيا وذلك في إطار برامج الجمعية الخيرية السنوية لتخفيف معاناة الفقراء خلال شهر رمضان.

ووجد البرنامج قبول واستحسان جموع المستفيدين الذين أعربوا عن خالص تقديرهم وشكرهم على المساعدات السخية التي تقدمها دولة الإمارات للمسلمين في إندونيسيا.

كما نظمت جمعية دار البر الخيرية في إطار جهودها الخيرية في إندونيسيا بالتعاون مع سفارة الدولة برنامج إفطار جماعي للفقراء والمحتاجين وكبار السن في مناطق متفرقة من إندونيسيا خاصة تلك الفقيرة.

وأعرب المستفيدون من البرنامج عن شكرهم وعرفانهم للجهود الخيرية والإنسانية التي تضطلع بها دولة الإمارات في إندونيسيا بصفة عامة وجمعية دار البر الخيرية بصفة خاصة ..مطالبين بمواصلة هذه الجهود الخيرية والسخية لأهميتها في تخفيف معاناتهم خاصة خلال الشهر الفضيل .
Aug 2, 2011  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق