الأربعاء، 17 أغسطس 2011

القيادة تهنئ رئيسي إندونيسيا والجابون

جدة. واس
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، برقية تهنئة إلى الرئيس الإندونيسي الدكتور الحاج سوسيلو بامبانج يودويونو، بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.
وأعرب في برقيته باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة له، ولشعب إندونيسيا الشقيق اطراد التقدم والازدهار.
كما أشاد الملك بهذه المناسبة بتميز العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، مؤكدا سعيه لتعزيزها وتنميتها في جميع المجالات.
كما بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، برقية تهنئة إلى الرئيس الجابوني علي عمر بنجو إونديمبا، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.
وأعرب الملك في برقيته باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة له، ولشعب الجابون الشقيق اطراد التقدم والازدهار.
إلى ذلك، بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام الأمير سلطان بن عبدالعزيز، برقية تهنئة إلى الرئيس الإندونيسي الدكتور الحاج سوسيلو بامبانج يودويونو، بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.
وأعرب ولي العهد عن أبلغ التهاني، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولشعب إندونيسيا الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.
كما بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام الأمير سلطان بن عبدالعزيز، برقية تهنئة إلى الرئيس الجابوني علي عمر بنجو إونديمبا، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.
وأعرب ولي العهد عن أبلغ التهاني، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولشعب الجابون الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق