الأربعاء، 16 نوفمبر 2011

إندونيسيا 1 – إيران 4

طباعة البريد الإلكترونى
الثلاثاء, 15 نونبر/تشرين ثان 2011 15:41
جاكرتا – اقترب منتخب إيران من التأهل للدور الرابع بعد فوزه خارج ملعبه على إندونيسيا 4-1 يوم الثلاثاء على ستاد غيلورا بونغ كارنو في جاكرتا ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2014.
وسجل ميلاد ميداوودي (7) ومصطفى جباري (19) وغلام رضائي (24) وجواد نيكونام (72 من ضربة جزاء) أهداف إيران، في حين أحرز بامبانغ بامونغكاس (43) هدف إندونيسيا الوحيد.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً قطر مع البحرين على ستاد نادي السد في الدوحة.
ورفع المنتخب الإيراني رصيده إلى 11 نقطة من خمس مباريات، مقابل 8 نقاط من أربع نقاط لقطر و5 للبحرين، في حين بقي رصيد إندونيسيا خالياً من النقاط.
وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 29 فبراير/شباط 2012 حيث تلتقي إيران مع قطر في طهران والبحرين مع إندونيسيا في المنامة.
وبات المنتخب الإيراني بحاجة للحصول على نقطة واحدة في الجولة الأخيرة، كما يمكن أن يتأهل اليوم في حالة فوز قطر أو تعادلها مع البحرين.
ويشار إلى أن الدور الثالث يشهد مشاركة 20 منتخباً تم تقسيمها على خمس مجموعات وبحيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات.
ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور الرابع حيث سيتم المنتخبات العشرة على مجموعتين، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم في حين يتقابل المنتخبين الحاصلين على المركز الثالث في الملحق الآسيوي لتحديد من سيتأهل للملحق العالمي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق