الجمعة، 22 مارس 2013

كواليس المنتخب في إندونيسيا

الجماهير تتساءل «أين نور وياسر».. وصور اللاعبين وفنان العرب في «الجزيرة» 
رجوع
 
الجماهير تتساءل «أين نور وياسر».. وصور اللاعبين وفنان العرب في «الجزيرة»
موفد الجزيرة - علاء سعيد: 

** تعتبر الأجواء في إندونيسيا أفضل من ماليزيا وذلك من خلال انخفاض درجة الحرارة والرطوبة بشكل نسبي مع تساقط للأمطار خاصة في فترة المساء. 

** تفاجأنا لحظة وصولنا إلى مطار إندونيسيا بحديث الشعب الإندونيسي معنا في (الجزيرة) بأن منتخبهم سوف يتمكَّن من تحقيق الفوز على المنتخب السعودي بنتيجة كبيرة، مؤكّدين أن المنتخب الإندونيسي أصبح أكثر قوة من المنتخب السعودي. 

** الكثير من الإندونيسيين كانوا يسألون عن ثنائي المنتخب (محمد نور وياسر القحطاني)، حيث إن هؤلاء اللاعبين كانوا أكثر اللاعبين سؤالاً من الإندونيسيين. 

** يقع ملعب إندونيسيا الوطني في قلب العاصمة جاكرتا و يقع بجانبه عدد من الأسواق الكبيرة القريبة من الملعب. 

** تشهد العاصمة الإندونيسية جاكرتا ازدحاماً كبيراً جداً في الشوارع، حيث إن المشوار الواحد ذا 15 كيلومتراً يأخذ أكثر من ساعة عبر السيارة بسبب الازدحام الكبير. 

** عانت بعثة المنتخب من الازدحام لحظة وصولها إلى جاكرتا من خلال التوجه عبر الحافلة من المطار إلى فندق شنقرلا بسبب الازدحام والتي أخذت أكثر من ساعتين حتى وصلت لمقر الفندق. 

** المطاعم العربية المنتشرة في العاصمة الإندونيسية جاكرتا يتواجد فيها مجموعة من صور لاعبي المنتخب السابقين والحاليين والذين شاركوا في البطولة الآسيوية عام 2007م والتي كانت في إندونيسيا وماليزيا وتايلند، حيث إن أكثر المطاعم المتواجدة فيها الصور هو (مطعم الجزيرة) كما أنه توجد صور للفنان العرب محمد عبده.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق