الخميس، 7 مارس 2013

استقبال سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية إندونيسيا لعميد تطوير التعليم الجامعي والمشاركين

حاكرتا، الخميس, 07 آذار/مارس 2013

استقبل سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية إندونيسيا الأستاذ مصطفى بن إبراهيم المبارك بعد ظهر يوم الأربعاء، 24/4/1434هـ المشاركين في ورشة الاتجاهات الحديثة في التعليم والتعليم الجامعي والتي تنظمها عمادة تطوير التعليم الجامعي بالتعاون مع عمادة شؤون المعاهد في الخارج بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية والمقامة في معهد العلوم الإسلامية والعربية في جاكرتا.
وقد شارك في هذه الزيارة كل من عميد تطوير التعليم الجامعي الدكتور عبد الله بن علي المباركي، ووكيل عمادة شؤون المعاهد في الخارج الدكتور طارق بن عبد الرحمن العودة، ووكيل عمادة شؤون المعاهد في الخارج للتطوير والجودة الدكتور حماد بن علي الحمادي ووكيل عمادة التطوير الأكاديمي الدكتور غازي بن عبد العزيز السدحان، والدكتور عبد العزيز بن عبد الرحمن النملة، ويرافقهم سعادة مدير معهد العلوم الإسلامية والعربية في إندونيسيا الدكتور خالد بن محمد الدهام، والدكتور محمد بن عبد الرحمن المعتق، وعدد من أعضاء هيئة التدريس في المعهد وموظفيه. واستمع الجميع إلى كلمة سعادة السفير حول التعاون القائم بين المملكة العربية السعودية وجمهورية إندونيسيا في الجانب الثقافي مشيرا إلى رغبة البلدين في تطوير وتوثيق هذه الروابط الثقافية والممتدة عبر عصور قديمة كما أوضح حرص المجتمع الإندونيسي على تعلم اللغة العربية والتزود بالثقافة الإسلامية الصحيحة.
هذا وقد قام المشاركون في الزيارة بالتعرف على السفارة والدور الذي تبذله تجاه المواطن السعودي وخدمة المجتمع الإندونيسي وتذليل العقبات، وبعد ذلك تناول الجميع طعام الغداء الذي أعده سعادة السفير تكريماً للمشاركين في أعمال ورشة التدريب.
وفي نهاية الزيارة تقدم الجميع بالشكر والتقدير لسعادة السفير المبارك على ما وجدوه من اهتمام ورعاية وتسهيلات وحسن الضيافة.

استئناف ورشة تدريب أساليب التعليم والتعلم الجامعي للمجموعة الثانية

استئناف ورشة تدريب أساليب التعليم والتعلم الجامعي للمجموعة الأولى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق