الثلاثاء، 17 سبتمبر 2013

سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين يرعى حفل الختام للدورة

الإثنين, 16 أيلول/سبتمبر 2013 14:39

أرسل إلى صديقطباعةPDF
penutupan dauroh lemeridienتحت رعاية سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين الأستاذ مصطفى المبارك اختتمت فعاليات الدورة التخصصية الأولى للموفدين لمعاهد الجامعة في الخارج التي نظمتها جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تحت إشراف عمادة شؤون المعاهد في الخارج بالتعاون مع معهد العلوم الإسلامية والعربية في إندونيسيا المقامة في فندق المرديان بجاكرتا .
وقد حضر هذا الحفل سعادة عميد شؤون المعاهد في الخارج بالجامعة وسعادة المحلق الثقافي السعودي في دولة الإمارات العربية المتحدة وسعادة مدير معهد العلوم الإسلامية والعربية في إندونيسيا الدكتور خالد بن محمد الدهام وعدد من أصحاب السعادة.
هذا وقد جرى لقاء مفتوح بين سعادة السفير والحضور دار فيه حوار حول ما يجب أن يكون عليه الموفد للعمل في الخارج، وما يجب توفيره له من قبل سفارة دولته وكذلك البلد المضيف، وفي ختام هذا الحوار الذي ارتقى إلى تطلعات سعادة سفير وآمال الموفدين قام سفير خادم الحرمين الشريفين الأستاذ مصطفى المبارك بتوزيع الشهادات على المتدربين وتناول الجميع طعام الغداء.
وتم توديع سعادة السفير من قبل سعادة عميد عمادة شؤون المعاهد في الخارج الدكتور عبد الله بن حضيض السلمي، وسعادة مدير معهد العلوم الإسلامية والعربية في إندونيسيا الدكتور خالد بن محمد الدهام وعدد من مسؤولي الجامعة والمعهد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق