الثلاثاء، 31 يناير 2012

رئيس إندونيسيا يفتتح مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلاميبالمبانغ

بالمبانغ - واس

افتتح فخامة رئيس جمهورية إندونيسيا سوسيلو بامبانج يوديونو أمس أعمال اجتماعات الدورة السابعة لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي، التي يستضيفها مجلس النواب الإندونيسي بمقر مركز اريادوتا للمؤتمرات في مدينة بالمبانغ بجمهورية إندونيسيا، بمشاركة وفد مجلس الشورى برئاسة معالي رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ.
وثمن الرئيس الإندونيسي الجهود التي يقوم بها رؤساء المجالس التشريعية بالاتحاد في التعبير عن ضمير الأمة الإسلامية واكد فخامته أن الاتحاد بات قادراً على الإسهام في حل الكثير من القضايا الإسلامية بما وصل إليه من تطور في آلياته وأجهزته.
وقال معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ رئيس وفد المملكة في كلمته إن المملكة بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين،حفظهما الله ، تؤكد باستمرار من خلال مواقفها الحكيمة الدائمة على أهمية علاقات الأخوة بين قيادات الدول والشعوب الإسلامية في مواجهة الأزمات والظروف، بشكل يعكس بصدق دعمها الكامل للدول الإسلامية كافة. وشدد معالي رئيس مجلس الشورى على أن المملكة تؤكد التزامها الكامل بمسؤولياتها الإسلامية والدولية وتمد يد العون بكل صدق وإخلاص لأشقائها وجيرانها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق