الثلاثاء، 13 أغسطس 2013

إندونيسيا تمنح الفهد وسام «سايتا» الكشفي


  أقرت جمعية الكشافة الوطنية في اندونيسيا  منح الدكتور السعودي عبدالله بن سليمان الفهد وسام "سايتا ويرا أوتاما" وهو أعلى وسام كشفي في اندونيسيا، وذلك في الحفل الذي يقام غدا الأربعاء بحضور الرئيس الاندونيسي سوسيلو بانبانغ يودهونو في المخيم الكشفي بجاكرتا وذلك تقديرا لجهوده في نشر الكشفية حول العالم من خلال وجوده كنائب لرئيس جمعية الكشافة العربية السعودية وعضويته في اللجنة الكشفية العالمية وجهوده المميزة في نشر أهداف المشروع الكشفي العالمي رسل السلام وتفعيله لمجالاته حول العالم .
ويعد الفهد أحد أبرز الشخصيات الكشفية العربية والعالمية التي حصلت على العديد من الأوسمة والقلائد والميداليات ومن أهمها الميدالية الذهبية الكشفية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ، وميدالية الكشافة الماليزية ،والقلادة الفضية للاتحاد العالمي للكشاف المسلم . وقلادة الكشاف العربي .
ويشغل الفهد العضوية في العديد من اللجان العربية والعالمية من أهمها لجنة خبراء المناهج ، والعلاقات الدولية ، وتنمية القيادات  في المنظمة الكشفية العربية وعضو اللجنة الدستورية في المنظمة الكشفية العالمية ، وعضو زمالة بادن باول.
كما أن له العديد من الإصدارات الكشفية من أهمها المناهج الكشفية الموحدة بدول مكتب التربية العربي ، وكتاب بناء وتكوير المناهج الكشفية وتطبيقاتها.

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق