الخميس، 26 مايو 2011

سفن حربية أمريكية تصل إلى اندونيسيا للمشاركة في تدريبات عسكرية مشتركة

2011:05:26
ذكرت وسائل إعلام محلية أن 3 سفن حربية أمريكية وصلت إلى ميناء تانيونج بريوك امس الاربعاء/25 مايو الحالي/ للمشاركة في تدريبات عسكرية مشتركة مع البحرية الاندونيسية خلال الأسبوع الحالي.
واستقبلت القاعدة البحرية الثالثة بقيادة مساعد العمليات الكولونيل كريست باث السفن (تورتوجا ال اس دي46) و(هوارد دي دي جي83)و(روبن جيمس اف اف جي57).
تقوم البحرية الاندونيسية والأمريكية باجراء تدريبات مشتركة تحمل اسم "كارات" أو "التعاون بين الاسطولين في الاستعداد والتدريب".
وقال متحدث البحرية الاندونيسية تري براسودجو إن تدريبات كارات 2011 هي رقم 17 من نوعها.
ونقلت عنه وكالة الأنباء الوطنية (انتارا) قوله انه "سيتم اجراء التدريبات في جبهتين، أي أنشطة التدريب على الأرض وتشمل تبادلات التدريب على إدارة المعدات والسيطرة على الأضرار".
وقال انهم سيقومون باجراء خدمات اجتماعية مثل الخدمات الطبية المشتركة، وإعادة تأهيل مرافق الخدمة العامة مثل المدارس.
وأضاف ان "الأنشطة في البحر تركز على تحسين قدرات الأمن البحري بما في ذلك تبادل المعلومات، والعمليات المشتركة في البحر، وتدريبات الدوريات، واطلاق النار، وتدريبات مكافحة التهريب والقرصنة".
يبلغ عدد الجنود المشاركين في التدريبات 1600 جندي من البحريتين الأمريكية والاندونيسية.
وستقوم البحرية الاندونيسية بالمشاركة في التدريبات بجنود من وحدة المارينز في حين يشارك الجانب الأمريكي بجنود من قوة المهام رقم73 التي تشمل سفينة الرسو البرمائية تورتوجا والمدمرة هوارد والفرقاطة روبن جيمس، وقوات برية من الكتيبة 2 و23 من وحدات المارينز. (شينخوا)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق