السبت، 9 فبراير 2013

رئيس إندونيسيا يتفقد مبانى طلاب بلاده بالأزهر


كتب – محمد عبد الشكور :
الاربعاء , 06 فبراير 2013

    رئيس إندونيسيا يتفقد مبانى طلاب بلاده بالأزهر
    والدكتور فريد حمادة، نائب رئيس جامعة الأزهر، والشيخ توفيق عبد العزيز، رئيس قطاع مكتب الإمام الأكبر، والسفيرعبد الرحمن موسى، مستشار شيخ الأزهر، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر الدكتورأحمد الطيب.
    وقد رحب الشيخ عبد التواب قطب - في كلمة ألقاها نيابة عن شيخ الأزهر - بالضيف الإندونيسي الكبير، وبزيارته لجامعة الأزهر الشريف، وحيا جهوده من أجل توفير كافة السبل التي تعين أبناء إندونيسيا الدارسين بالأزهر على استكمال عمليتهم التعليمية على أكمل وجه، مضيفًا: أن الأزهر يسعده تقديم خدماته لكل أبناء المسلمين في العالم، وعلى الأخص أبناء إندونيسيا، متطلعين إلى إيفاد المزيد من هؤلاء الطلبة لتلقي تعليمهم بالأزهر الشريف.
    وأشاد الرئيس الإندونيسي جهود الأزهر الشريف في نشر تعليم الإسلام الوسطي السمح المعتدل، في جميع أنحاء العالم، وأثنى على الأزهر الشريف ورعايته للطلاب الإندونيسيين الدارسين في معاهده وكلياته المختلفة؛ حتى يعودوا ويقودوا وطنهم ويشاركوا في دفعه إلى التنمية والنهضة الشاملة والتي تشهدها البلاد حاليًّا.
    ووجه الرئيس الإندونيسي الدعوة مجددًا لفضيلة الإمام الأكبر لزيارة إندونيسيا والتي ينتظرها الشعب الإندونيسي المسلم والمحب للأزهر الشريف بكل شغف.

    المصدر

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق