الثلاثاء، 4 يناير 2011

خادم الحرمين يشكر الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي وأعضاء المجمع الفقهي

الثلاثاء, 04 يناير 2011
خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز..
خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز..
الرياض - «الحياة»
وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، الشكر للأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله التركي ولأعضاء مجلس المجمع الفقهي الإسلامي التابع للرابطة على ما عبّروا عنه من مشاعر نبيلة بمناسبة خروجه من المستشفى.
وقال الملك عبدالله في برقية وجّهها إلى الأمين العام للرابطة: «تلقينا تهنئتكم وأعضاء مجلس المجمع الفقهي الإسلامي بمناسبة خروجنا من المستشفى بحمد الله وسلامته، وإننا إذ نشكركم وأعضاء المجلس على ما أبديتموه من مشاعر نبيلة ودعوات طيبة لنسأل المولى العلي القدير أن يمتع الجميع بموفور الصحة والسعادة إنه سميع مجيب». وكان الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي رفع برقية تهنئة لخادم الحرمين الشريفين باسمه واسم العلماء والفقهاء أعضاء المجمع الفقهي الإسلامي، الذين وفدوا من أنحاء العالم الإسلامي للمشاركة في الدورة الـ20 التي عقدها المجمع في مقر الرابطة في مكة المكرمة.
إلى ذلك، هنَّأ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، رئيس مجلس السلام والتنمية رئيس الدولة في اتحاد ميانمار الجنرال الأول ثان شوي بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
وأعرب خادم الحرمين الشريفين، في برقية بعثها لرئيس اتحاد ميانمار باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمه عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة له، ولشعب ميانمار اطراد التقدم والازدهار. كما بعث نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير سلطان بن عبدالعزيز، برقية تهنئة مماثلة لرئيس مجلس السلام والتنمية رئيس الدولة في اتحاد ميانمار الجنرال الأول ثان شوي بهذه المناسبة.
وأعرب نائب خادم الحرمين الشريفين عن أبلغ التهاني، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولشعب ميانمار المزيد من التقدم والازدهار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق