عمان - الدستور - محمد الفاعوري
تعقد جامعة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع مؤسسة ايميرالد للنشر المؤتمر العالمي للتسويق الإسلامي و ذلك في فندق حياة بارك في دبي في الفترة 21 - 23 اذار الحالي بمشاركة العديد من دول العالم الإسلامي إضافة إلى دول أوروبا وأمريكا.
وسيتم خلال المؤتمر الذي يعقد على مدار يومين مناقشة التحديات والفرص المرتبطة بالسوق الإسلامي وذلك بهدف مساعدة الشركات المحلية والإقليمية والعالمية على فهم حاجات واهتمامات هذا السوق الهائل الذي يبلغ حجمه تقريبا مليار مستهلك يتوزعون على 57 دولة أعضاء في منظمة المؤتمر الإسلامي إضافة إلى جاليات كبيرة في أغلب دول العالم الأخرى.
وقال رئيس المؤتمر العالمي للتسويق الاسلامي ، د.بكر احمد السرحان"الشركات العالمية رغم أنها بدأت تدرك بوضوح أن نموها المستقبلي لابد و أن يرتبط بالسوق الإسلامي والمستهلك المسلم ادركت في ذات الوقت أن معرفتها بهذا السوق محدودة بسبب قلة المعلومات المتوافرة وندرة الدراسات في هذا الصدد وفي ظل هذه المعطيات جاء انعقاد المؤتمر لتسهيل عملية التواصل بين المستهلك المسلم والشركات العالمية ولزيادة التبادل بينهما"
ويحضر المؤتمر نخبة من رجال الأعمال والأكاديميين في العالم ويبحث المشاركون في كيفية بناء الجسور بين السوق الإسلامي والشركات والمؤسسات ، ومناقشة أحدث النظريات وآخر ما توصل إليه المفكرون ورجال الأعمال في حقل التسويق والأعمال الدولية.
وسيتم خلال المؤتمر الذي يعقد على مدار يومين مناقشة التحديات والفرص المرتبطة بالسوق الإسلامي وذلك بهدف مساعدة الشركات المحلية والإقليمية والعالمية على فهم حاجات واهتمامات هذا السوق الهائل الذي يبلغ حجمه تقريبا مليار مستهلك يتوزعون على 57 دولة أعضاء في منظمة المؤتمر الإسلامي إضافة إلى جاليات كبيرة في أغلب دول العالم الأخرى.
وقال رئيس المؤتمر العالمي للتسويق الاسلامي ، د.بكر احمد السرحان"الشركات العالمية رغم أنها بدأت تدرك بوضوح أن نموها المستقبلي لابد و أن يرتبط بالسوق الإسلامي والمستهلك المسلم ادركت في ذات الوقت أن معرفتها بهذا السوق محدودة بسبب قلة المعلومات المتوافرة وندرة الدراسات في هذا الصدد وفي ظل هذه المعطيات جاء انعقاد المؤتمر لتسهيل عملية التواصل بين المستهلك المسلم والشركات العالمية ولزيادة التبادل بينهما"
ويحضر المؤتمر نخبة من رجال الأعمال والأكاديميين في العالم ويبحث المشاركون في كيفية بناء الجسور بين السوق الإسلامي والشركات والمؤسسات ، ومناقشة أحدث النظريات وآخر ما توصل إليه المفكرون ورجال الأعمال في حقل التسويق والأعمال الدولية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق